محركات البحث

6 مزايا في محرك البحث الجديد OneSearch

أعلنت شركة فيريزون الامريكية للاتصالات ، التي تمتلك شركة ياهو الشهيرة للبحث منذ عام 2015 بقيمة 4.4 مليار دولار ، اعلنت عن اطلاق محرك بحث جديد تحت اسم OneSearch.

المحرك الجديد يأتي بدعم ورعاية محرك بينج من مايكروسوفت ، في مسعى جديد لمواجهة عملاق بحث شركة جوجل الامريكية.

لاشك ان محركات البحث المختلفة محط اهتمام وانتباة ومتابعة ايضا كل ويب ماستر على الانترنت ، لذلك دعونا نذكر مزايا المحرك الجديد في 6 نقاط.

مزايا محرك OneSearch

وان سيرش

لا يوجد ملفات تتبع (كوكيز)

تتبعك ملفات تعريف الارتباط في جميع أنحاء الويب لتتبع سلوكك واستهدافك مع الإعلانات لبيع الأشياء لك. لا يستخدم OneSearch ملفات تعريف الارتباط.

لايوجد ملف شخصي للمستخدم

لا يقوم OneSearch بتتبع أو مشاركة بياناتك الشخصية مع المعلنين. مع المحرك الجديد لا يوجد إعادة استهداف ، لذلك لا تتم متابعتك وقصفك بالإعلانات بناءً على عمليات البحث أو بيانات الملف الشخصي للمستخدم.

لايوجد تتبع لعادات البحث

لا يستخدم وان سيرش عادات البحث أو بيانات الملف الشخصي لتصفية نتائج البحث أو تحسينها. يمنحك المحرك الجديد نطاقًا أوسع وأعمق من النتائج دون تحيز.

مشاركة روابط بدون تعقب

ستنتهي صلاحية روابط نتائج البحث التي تشاركها مع الأصدقاء أو العائلة خلال ساعة عند استخدام وضع “الخصوصية المتقدمة” من اعلى المتصفح .

تشفير مصطلحات البحث

محرك وان سيرش

عند استخدام Advanced Privacy Mode (وضع الخصوصية المتقدمة) ، سيتم تشفير مصطلح البحث الخاص بك.

علاوة على ذلك ، ستنتهي صلاحية الصفحة التي تحتوي على نتائج البحث الخاصة بك في غضون ساعة للمساعدة في منع مشاهدة نتائج البحث الخاصة بك من قبل الآخرين (في حالة استخدام عدة أشخاص لنفس الجهاز).

لاتوجد سجلات بحث مخزنه

لا يقوم محرك البحث الجديد ببتخزين أو استخدام سجل البحث الخاص بك

الوسوم

ايمن عبدالله

مؤسس موقع محتوى لخدمات المواقع ، كاتب مقالات محترف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق